الخميس، 19 مايو 2011

الصوره


تماماً ..
مثل هالصوره ..
عنيدة ..
طيبـة ..
عذبـه ..

ملامح وجـــه محصوره ..
ما بين الصدق..
والكذبــــه ..

أحبك ..
مثل ما أنتي ...
لآنك .. أكبر أعجوبة لعشّـــاقك ..
تجين احيان مغترّة ...
تجين احيان بأخلاقـــك ...

غريب أمرك وتفكيرك ..
إذا صنتك ..
تجافيني ..
وإذا خنتك مع غيــرك .. تحبيني ..
وأنا محتار ما أدري!!
أخونك؟
أو .. تجافيني؟

عجزت أدرك ألاعيبك ..
عجــزت أتعلّم إسلوبــك
أنا إحــــدى أكـــاذيبك ..
أو انّي بصدق محبوبك؟

يغيب البدر كم ليله ..
وعادي ..
ما انطفى نــورك ..
لآنك شمس هالدنيا ..
ونــور الكون..
بحضـورك ..

أنا مقصّـر ..
إذا قلّلت مــن حقك ..
وقلت: إنتي مجرّد نـــور ..
وانا معذور..
لا بالغت في وصفـك..
وقلت: إنتي بنيّة حـُـور
أنا معذور..

لآني بفطرتي عاشق ...
ومن صغري وأنا صادق ..
تعلّمت أعشقك وأهواك ..
من صغري ..
دريت إن الهوى يغري ..
ولا يـــغري ..

تعلّمت .. إنك جروحي ..
وانا والله مجـــــنونك
وإذا لاجلك فأنا روحي ..
تروح لخاطر عـيونك

يا أغرب كلما فيني ..
غرامي ..
وعشقي لجرحك ..
وانا محـــتار في هالجرح ...
أببكي منْه ..
أو أضـحك !!

يا أعذب كلما فيك ..
إبتسامة ثغرك المملوح ..
يا أكذب كلما فيك ..
الدموع ..
وقلبك المجروح ..

أنا لك قلب ...

وأنا لك عيـن ...

وأنا لك روح .....


محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق